U3F1ZWV6ZTM1MDgwNzg5ODg1MDQyX0ZyZWUyMjEzMTk5NTcyNTU4MA==

تدريب الدماغ للسيطرة على المشاعر السلبية



وليام ر كليم دكتوراه


الجداري، والحزامية الظهرية الوحشية. وينظم العديد من "أعلى إلى أسفل" وظائف السلوكية العصبية التي هي من سمات العقل البشري. أوجه القصور في وظيفة هذه الشبكة لا مجرد تكمن وراء العديد من حالات عصبية ونفسية، حتى أنها تكمن وراء الكثير من أوجه القصور في لنا جميعا. ويرتبط القدرة على تنظيم العواطف والإجراءات عقلانية مباشرة عادة مع النجاح في الحياة، وعدم القدرة على القيام بذلك في كثير من الأحيان يؤدي إلى عواقب وخيمة.
يمكن تدريب هذه الشبكة إلى تطوير قدرات أكثر قوة للسيطرة السلطة التنفيذية. هذا، والخبرة ونحن كل شيء، هو ما الأبوة والأمومة والتعليم حوالي. هذا التدريب أمر بالغ الأهمية خصوصا في وقت مبكر في مرحلة الطفولة عندما واجهت تحديات المدرسة لأول مرة. وحتى مع ذلك، هذا التدريب يأخذ سنوات عديدة، وبالنسبة لمعظمنا لا يجوز أبدا أن تكتمل.
السؤال الذي يطرح نفسه: يمكن المعجل مثل هذا التدريب على مكافحة التنفيذية؟ وقد نشأت واحدة إمكانية مؤخرا من دراسات عديدة تشير إلى أن العمل ذاكرة سعة يمكن توسيعها من قبل وقت التدريب قصيرة نسبيا، وفي عملية عام المخابرات قد تحسنت.منذ نفس النظام الذي يحدد الذكاء هو أيضا المنطوق في مراقبة السلطة التنفيذية، فإنه يبدو من المعقول أن العمل تدريب الذاكرة قد تعزز أيضا سيطرة السلطة التنفيذية. لمتابعة هذا الاحتمال في سياق معين، وافترض الباحثون أن تصرفات غير لائقة أو غير القادرة على التأقلم قد يمكن خفضها من خلال تدريب الذاكرة العمل الفعال تعتمد على المثيرات العاطفة لادن.
وفي دراسة قام بها Suaznne شفايتزر وزملاؤه في إنجلترا، وقد تم تقييم المواضيع في 20s في وقت مبكر من أجل السيطرة العاطفية قبل وبعد 20 أيام تدريب جلسات دقيقة 20-30. تلقت المجموعات التجريبية التدريب ن الظهير مزدوج مع وجها قدمت في وقت واحد، والكلمة التي كانت إما سلبية عاطفيا أو محايدة. بعد كل زوج الصورة كلمة، وكانت موضوعات الضغط على زر يشير إلى إذا مطابقة أو كليهما أعضاء الزوج تقديم الحوافز ن مناصب الظهر. بدأت التجارب مع ن = 1 وزادت مع اكتساب المواضيع الكفاءة.
ليس من المستغرب، زادت الأخطاء في هذين الموضوعين المدربة وغير المدربة في مستويات ما بعد ن = 1، وكان معدل الخطأ مقارنة لكلا الفريقين. كما أشارت النتائج إلى أن الموضوعات التي ذكرت أقل استغاثة عندما أراد بوعي لقمع الضيق مقارنة مع الدولة فارغة من مجرد حضور للمؤثرات السلبية. ولكن هذا التخفيض استغاثة حدث فقط في المجموعة تدريب الذاكرة العاملة العاطفية.
أي تغيير في العصبية وأشار مستويات النشاط في مسح الدماغ نتيجة همي التدريب، ولكن حدث زيادات كبيرة في مناطق سيطرة السلطة التنفيذية من الفائدة نتيجة لالعاطفي تدريب الذاكرة العاملة، بغض النظر عن مستوى الإنجاز ن الظهر.
وقارن الدراسة responsivity العاطفية قبل وبعد التدريب. وطلب من الموضوعات لدفع فقط الانتباه أو لدفع الاهتمام ومعرفيا قمع رد فعلهم العاطفي. تصنيف المواضيع عواطفهم على نطاق والعددية من السلبية إلى الإيجابية أثناء عرض الأفلام التي كانت محايدة عاطفيا (مثل التنبؤات الجوية) أو التي كانت مثيرة للقلق عاطفيا (مثل مشاهد الحرب، والحوادث، وما إلى ذلك). تسبب تدريب أي تغيير في المجموعة التي ينظر فقط الصور المحايدة، لكن في المجموعات عرض مشاهد مثيرة للقلق، انخفض التدريب قال الضيق ينظر في مجموعة فقط لعرض مشاهد وكانت أكثر فعالية في المجموعة قال لقمع رد فعل عاطفي.
أنتجت العاطفي تدريب الذاكرة العاملة الفوائد التي نقلت إلى مهمة ردود فعل عاطفية. المواضيع المدربين ليس فقط ينظم العواطف بشكل أفضل ولكن أيضا وضعت المزيد من النشاط في الدماغ المسح خلال مهمة العاطفية في مناطق الدماغ المتوقعة للاهتمام، والسيطرة على مواضع التنفيذي. وبعبارة أخرى، فإن التدريب تغيرت بالفعل وظيفة الدماغ على أساس دائم. تقليديا، لقد اعتقدت دائما أن الفائدة الوحيدة من تدريب الذاكرة ن الظهر لتوسيع كمية المعلومات التي يمكن أن تعقد في الذاكرة العاملة. ولكن الآن ونحن نرى أن هذا التدريب يمكن أن تحسن قدرتنا على السيطرة على المشاعر. العاطفي تدريب الذاكرة العاملة يحسن القدرة على قمع الاستجابات العاطفية المثيرة للقلق، ويفعل ذلك ربما لأن شبكة مراقبة السلطة التنفيذية هي أكثر تفعيلها. وبالتالي، قد هذا التدريب أيضا تعزيز العديد من الوظائف سيطرة السلطة التنفيذية، وخاصة الردود على الظروف المقلقة عاطفيا. أداة جديدة ل ضبط النفس قد تم اكتشافها.
مصادر:
Banich، MT، Mackiewicz، كوالا لمبور، دي بوئه، BE، ويتمر، AJ، ميلر، GA، هيلر، W. (2009) الإدراكيآليات المراقبة، والعواطف والذاكرة: منظور العصبية التي تؤثر على علم النفس المرضي. Neurosci. Biobehav. القس 33، 613-630.
بيك، AT (2008) وتطور النموذج المعرفي لل اكتئاب ويرتبط به العصبية. صباحا. J. الطب النفسي . 165، 969-977.
شفايتزر، S.، Grahn، J.، هامبشاير، A.، موبس، D.، وDalgleish، T. (2013). تدريب الدماغ العاطفي: تحسين السيطرة الوجدانية من خلال تدريب الذاكرة العاملة العاطفي. J. Neurosci. 33 (12)، 5301-5311.
قراء هذا العمود أن يتعلم المزيد عن تدريب ن ذهابا والعديد من الطرق الأخرى لتحسين وظائف المخ في "ذاكرة الطبيب في" الكتاب الإلكتروني، وتحسين الذاكرة الخاصة بك للحصول على الدماغ صحي. لفترة محدودة فقط، ويبلغ سعر هذا الكتاب على 99 سنتا، وهي متاحة في جميع الأشكال من Smashwords.com.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة